Olimp Pump Xplode

EGP1,100.00

Availability: Out of Stock

Out of stock

Categories: , ,

Description

1. ما هي مضخة تنفجر مسحوق؟

تقدم Olimp Sport Nutrition تحضيرًا جديدًا تمامًا لما قبل التمرين ، وهو الحل لمشاكل واحتياجات السوق الحالي. Pump Xplode Powder عبارة عن تركيبة من المكونات الأكثر أهمية ، وتأثيرها هو تحفيز إمكاناتنا الخفية والاستعداد للتدريبات المكثفة. علاوة على ذلك ، تم نزع الكافيين في المستحضر ، مما يسمح باستخدام المكمل أثناء التدريبات المسائية دون التعرض لخطر حدوث مشاكل في النوم! لا تستثمر في أنصاف الإجراءات ، ولكن اذهب للإعداد الذي يمنحك دعمًا حقيقيًا لأهدافك.

2. تكوين Pump Xplode Powder – صيغة جديدة تمامًا

كما ذكرنا سابقًا ، فإن Pump Xplode Powder عبارة عن معزز تدريب خالٍ من الكافيين. قد يشير نقص المكونات والمنشطات التي تمنح الطاقة إلى محدودية فاعلية المستحضر ، أو تأثير أضعف. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة! قرر المتخصصون في ماركة Olimp Sport Nutrition مثل هذا الحل ، بحيث تتاح لكل عشاق التدريبات الليلية الفرصة لزيادة قدراتهم أثناء التمرينات. هذا يسمح بتناول Pump Xplode Powder في المساء دون أدنى خوف من صعوبة النوم أو تقصير وقت نومك!

مسحوق Pump Xplode هو مزيج من ثلاثة مكونات شائعة قبل التمرين. لطالما كانت AAKG و Beta-alanine و L-citrulline نقطة قوية في تعزيز التمرين ، والتي من المفترض أن تضمن أنه حتى التمارين الأكثر كثافة هي سهلة الأداء حقًا. تسمح الجرعات المستخدمة من قبل الشركة المصنعة بتحقيق تأثير ملحوظ ، مما يؤدي إلى تحسين جودة تماريننا ، وقبل كل شيء ، تحقيق التأثير المطلوب بشكل أسرع.

تم إثراء الصيغة الكاملة بالعديد من الإضافات. من ناحية أخرى ، تحصل على مركب من فيتامينات ب ، والذي تم استخدامه لتكملة النظام الغذائي اليومي وزيادة تأثير تقوية المستحضر من خلال دعم عملية التمثيل الغذائي للطاقة. من ناحية أخرى ، تحصل على مستخلص الفلفل الأسود (95٪ من البيبيرين) ، مما يسهل توفر المكونات والاستخدام الأفضل لمضخة Pump Xplode من قبل جسمك. هذا مزيج كامل لكل شخص يمارس الرياضة ويريد أن يشعر بأنه محترف حقيقي.

3. كيف يعمل Pump Xplode Powder؟

يتمثل التأثير الرئيسي لمكمل Pump Xplode Powder في تكثيف العمليات الطبيعية لإنتاج أكسيد النيتريك (NO) وإطلاقه. تساعد الجرعات المحددة بدقة من AAKG6 و L-citrulline7 على تحسين تدفق الدم جنبًا إلى جنب مع أهم المكونات لعضلاتنا. وهذا بدوره يخلق الظروف المثالية لمزيد من النمو ، ولكن ليس فقط! تدعم زيادة نقل المغذيات تنظيم قيمة الأس الهيدروجيني داخل خلايا العضلات ، والتي تتغير سلبًا أثناء التدريبات المكثفة. يؤدي هذا إلى زيادة ملحوظة في القوة ، والتي بدورها ستؤدي إلى إمكانية استخدام أوزان أكبر أثناء التمارين. ستقلل جرعة بيتا ألانين المستخدمة من التعب وتزيد من قدرتك على التحمل بشكل أكبر. ابدأ العمل بأقصى سرعة!

توفر جرعة كاملة من أهم فيتامينات ب دعمًا إضافيًا لجهازك العصبي وعضلاتك. سيسهل وجودهم تقليل التعب النفسي الجسدي المتزايد (النياسين ، B2 ، B12) ، ويسمح أيضًا بالتركيز على التمرين. من ناحية أخرى ، فإن مستخلص الفلفل الأسود سيزيد بدرجة طفيفة من درجة حرارة الجسم ، ولكن الأهم من ذلك كله أنه سيحسن امتصاص المكونات الأخرى. هذا ، بدوره ، سيؤدي إلى خسائر أقل أثناء الهضم ، وفي النهاية ، استخدام أفضل لخصائص المكمل والمزيد من التأثيرات.

الشعور الفعلي باكتساب القوة بسبب تدفق الدم بشكل أفضل إلى العضلات ، وبالتالي تعبئة أكبر لممارسة الرياضة (AAKG ، سيترولين).
تأثير “ضخ العضلات” وزيادة الأوعية الدموية العضلية (آكج ، سيترولين).
تقليل التعب ، وبالتالي زيادة وقت التمرين (AAKG ، بيتا ألانين سيترولين)
تهيئة الظروف المواتية لبناء كتلة العضلات

4. كيف تستخدم Pump Xplode Powder؟ الجرعة المناسبة

Pump Xplode Powder هو مكمل غذائي يتم تضمينه في مجموعة مكملات ما قبل التمرين. توصي الشركة المصنعة بأخذ المنتج قبل 30 دقيقة من النشاط البدني المخطط له. امزج جزءًا واحدًا من المنتج في 250 مل من الماء وتناوله فور التحضير. بسبب نقص الكافيين في التركيبة ، يمكن استخدام المكمل في المساء.

المكونات: L-citrulline ، L-arginine alpha-ketoglutarate ، منكهات ، بيتا ألانين ، منظم الحموضة – حامض الستريك ؛ سترات الصوديوم ، اللون – E 150d (لنكهة الكولا xplosive) ؛ عامل مضاد للتكتل – ثاني أكسيد السيليكون. المحليات – اسيسولفام ك ، سوكرالوز. نيكوتيناميد – نياسين ، مستخلص فاكهة الفلفل الأسود (بايبر نيجرام إل) ، سيانوكوبالامين – فيتامين. B12 ، بيريدوكسين هيدروكلوريد – فيت. ب 6 ، هيدروكلوريد الثيامين – فيت. B1 ، الألوان: الكاروتين (A) ، القرمزي (B) ، الريبوفلافين (C) ، E150c (D) ، E150d (E) ، E133 (F) ، اللون الأزرق V (G) ، القرم النيلي (H) ، الكلوروفيل والكلوروفيللين (I) ، الكركمين (J) ، الأنثوسيانين (K) ، مستخلص الفلفل الحلو (L) ، البيتانين (M) ، والكربون النباتي (N).

(أ) – (ع) – اعتمادًا على نكهة المنتج للمكونات المستخدمة ، انظر الرموز (A-Z) بجوار تاريخ الحد الأدنى من المتانة (الأفضل قبل).

يتم تصنيعها في موقع إنتاج يستخدم مشتقات الحليب والبيض وفول الصويا والمكسرات والفول السوداني والحبوب التي تحتوي على الغلوتين والأسماك والقشريات والرخويات.

Nutrition information

1 portion (8,8 g)

L-citrulline

3000 mg

L-arginine alpha-ketoglutarate

of which L-arginine

2000 mg

1300 mg

Beta-alanine

800 mg

Sodium citrate

of which sodium

566 mg

133 mg

Niacin (mg NE)

16 mg (100%*)

Black pepper extract (Piper nigrum L.)

of which piperine (95%)

5 mg

4,75 mg

Vitamin B6

1,4 mg (100%*)

Thiamin  (wit. B1)

1,1 mg (100%*)

Vitamin B12

2,5 µg (100%*)

*NRVs – nutrient reference values.

الاستخدام الموصى به: تناول حصة واحدة (8.8 جرام من المسحوق) يوميًا حوالي 30 دقيقة قبل التمرين. أضف حصة واحدة (8.8 جم = 21⁄2 مغرفة) إلى 250 مل من الماء. تستهلك مباشرة بعد التحضير. لا تتجاوز الجرعة اليومية الموصى بها. يجب عدم استخدام المكملات الغذائية كبديل لنظام غذائي متنوع ومتوازن. يوصى باتباع نظام غذائي متنوع ومتوازن ونمط حياة صحي.

تحذير: لا ينصح به للأطفال والنساء الحوامل والمرضعات أو في حالة فرط الحساسية لأي من مكونات التركيبة. قد يعاني بعض الأفراد من إحساس بالوخز أو التنميل بعد تناول الطعام. هذا تأثير مؤقت يُعزى إلى التأثير القوي لبيتا ألانين. لا يؤثر على الصحة. يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال. لا يؤثر التجميع المسموح به للمنتج على جودة المنتج.

يوصى بالمنتج للبالغين النشطين بدنيًا والرياضيين المحترفين.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Olimp Pump Xplode”

Your email address will not be published. Required fields are marked *