Sale!

CreaSeed monohydrate 60 serving

Original price was: EGP850.00.Current price is: EGP750.00.

Availability: In Stock

Description

تفاصيل المنتج

كرياتين بذور الكرياتين مونوهيدرات

30 سيرف

يحتوي CREASEED على 5 جرام من الكرياتين مونوهيدرات النقي بنسبة 100% لكل وجبة. أحد أكثر المركبات المتاحة التي تمت دراستها سريريًا. يوفر الكرياتين مونوهيدرات وقودًا إضافيًا للتدريب عالي الكثافة. وهذا يؤدي إلى زيادة القوة والقوة والتحمل العضلي.

دلائل الميزات

  • 5 جرام كرياتين مونوهيدرات.
  • يعزز الزيادات في القوة والسلطة.
  • دعم الأداء الرياضي والرياضي.

الاستخدام المقترح: CREASEED ليس له طعم أو رائحة ويمكن خلطه بسهولة في الماء أو مشروبك المفضل. للحصول على أفضل النتائج، تناول جرعة واحدة (مغرفة واحدة) قبل التدريب أو بعده. يُستخدم كجزء من نظام غذائي صحي وبرنامج للتمارين الرياضية.

تحذير: هذا المنتج مخصص فقط للاستخدام من قبل البالغين الأصحاء الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا. استشر طبيبك قبل استخدام هذا المنتج إذا كنت تتناول أي وصفة طبية أو أدوية أو مكملات غذائية بدون وصفة طبية. لا تستخدمي هذا المنتج إذا كنت حاملاً أو تتوقعين الحمل أو مرضعة.

لا تستخدم هذا المنتج إذا كنت معرضًا للخطر أو تتلقى العلاج من أي حالة طبية أو إذا كنت تتناول مثبط MAO. لا تتجاوز حجم الحصة الموصى بها أو الاستخدام المقترح. يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال.

تحذير بشأن مسببات الحساسية: تم إنتاج هذا المنتج في منشأة يمكنها أيضًا معالجة المكونات التي تحتوي على الحليب والبيض والأسماك والمحار وجوز الأشجار والفول السوداني والقمح وفول الصويا.

التخزين: يخزن في درجة حرارة الغرفة. يمكن أن يكون للتعرض للحرارة أو الضوء أو الهواء آثار سلبية تتعلق بجودة المنتج. ولذلك الابتعاد عن الضوء المباشر أو الحرارة. يُحفظ مغلقًا عند عدم الاستخدام.

ملاحظة: استخدم هذا المنتج كمكمل غذائي فقط. لا تستعمل لإنقاص الوزن

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “CreaSeed monohydrate 60 serving”

Your email address will not be published. Required fields are marked *